كتاب الاسلامية اول متوسط 2024 pdf

اسم الكتابالاسلامية اول متوسط pdf
تأليف واعدادوزارة التربية العراقية
عدد الصفحات140
تاريخ التحديث2024

تحميل الكتاب

تحميل الكتاب من تيلجرام تحميل الكتاب من جوجل درايف

وصف الكتاب

كتاب الإسلامية الأول متوسط هو كتاب مهم في التعليم الإسلامي الأولي. يتضمن الكتاب مجموعة من المواضيع الهامة التي تتعلق بالعقيدة والشريعة الإسلامية، وهو يهدف إلى تعليم الطلاب الأساسيات الإسلامية وتقديم المعلومات اللازمة لفهم هذه العلوم الهامة في الإسلام. يحتوي كتاب الإسلامية الأول متوسط على عدد من المواضيع المهمة، مثل: • العقيدة الإسلامية: يتحدث هذا القسم عن العقائد الإسلامية الأساسية، مثل الإيمان بالله ورسله وكتبه، والعقيدة الإسلامية الراسخة في الإسلام. • الشريعة الإسلامية: يتحدث هذا القسم عن الأحكام الإسلامية المتعلقة بالعيش اليومي، مثل الصلاة والزكاة والحج. • التاريخ الإسلامي: يتحدث هذا القسم عن مختلف العصور في التاريخ الإسلامي، وعن الشخصيات الهامة التي تأثرت في هذا التاريخ. • اللغة العربية: يتحدث هذا القسم عن اللغة العربية التي هي لغة القرآن الكريم والعهد الإسلامي الأصلي.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب الاسلامية اول متوسط pdfالاسلامية اول متوسط pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf