ملزمة الاسلامية سادس أدبي عدنان البياتي 2024 pdf

اسم الملزمةملزمة الاسلامية سادس أدبي عدنان البياتي pdf
تأليف واعدادعدنان البياتي
عدد الصفحات110
تاريخ التحديث2024

تحميل الملزمة

تحميل الملزمة من تيلجرام تحميل الملزمة من جوجل درايف

وصف الملزمة

عدنان البياتي هو أستاذ ومؤلف لملزمة مادة الإسلامية للصف السادس الأدبي في العراق. تعتبر هذه الملزمة واحدة من المراجع الهامة التي يعتمد عليها الطلاب والمدرسون في دراسة المنهاج الدراسي لمادة الإسلامية. تغطي ملزمة البياتي العديد من المفاهيم الأساسية في الإسلام، بدءًا من العقائد والمعتقدات الإسلامية وصولًا إلى العبادات والأخلاق الإسلامية. تستخدم الملزمة أسلوبًا سهل الفهم ومبسطًا في عرض المعلومات، مع التركيز على توضيح المفاهيم وتطبيقها في حياة الطلاب. يتضمن الملزمة شروحات وتعريفات وأمثلة توضيحية لمساعدة الطلاب على فهم المواضيع بشكل أفضل. كما يتضمن أيضًا تمارين وأنشطة تطبيقية لتعزيز المفاهيم وتفعيل المعرفة لدى الطلاب. إضافةً إلى ذلك، تتميز ملزمة البياتي بالتنوع في المواضيع التي تغطيها، مثل سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم والصوم والصلاة والزكاة والحج، بالإضافة إلى الأخلاق والقيم الإسلامية المهمة في الحياة اليومية. باختصار، ملزمة البياتي لمادة الإسلامية للصف السادس الأدبي تعتبر أداة قيمة لتحقيق أهداف المنهاج الدراسي.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب ملزمة الاسلامية سادس أدبي عدنان البياتي pdfملزمة الاسلامية سادس أدبي عدنان البياتي pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf

مواضيع مهمة لطلبة السادس الأدبي