ملزمة الاسلامية للصف الاول المتوسط 2024 pdf

اسم الملزمةملزمة الاسلامية للصف الاول المتوسط pdf
تأليف واعدادغير معروف
عدد الصفحات130
تاريخ التحديث2024

تحميل الملزمة

تحميل الملزمة من تيلجرام تحميل الملزمة من جوجل درايف

وصف الملزمة

تتضمن ملزمة الاسلامية للصف الأول المتوسط مجموعة من الموضوعات الرئيسية التي تهدف إلى تعزيز الفهم الصحيح للإسلام وتعزيز قيم الإيمان والأخلاق والسلوكيات الصالحة لدى الطلاب. وهي تتألف من عدة فصول، حيث يتم تدريس المبادئ الأساسية للإسلام وفقًا للتعاليم الإسلامية. تعد فصول التوحيد والعقيدة والأخلاق من أهم الفصول في ملزمة الاسلامية للصف الأول المتوسط، حيث يتم التركيز على مفاهيم التوحيد والإيمان بالله ورسالته، والإيمان بالملائكة والكتب والرسل واليوم الآخر، بالإضافة إلى الأخلاق والقيم الإسلامية الأساسية، مثل الصدق والأمانة والعدل والرحمة والتسامح والاحترام. وتهدف فصول الصلاة والزكاة والصيام إلى تعليم الطلاب عن الشعائر الإسلامية الأساسية وما يجب عليهم فعله في كل واحدة منها. ويتعلم الطلاب أيضًا كيفية الصلاة وما يتعلق بها من أحكام، وكذلك أهمية الزكاة والصدقة وكيفية أدائها بالطريقة الصحيحة، بالإضافة إلى الصيام وفضله وكيفية أدائه. كما تتضمن ملزمة الاسلامية للصف الأول المتوسط فصولًا حول سيرة الرسول والصحابة والتاريخ الإسلامي، حيث يتم تعريف الطلاب بالأحداث الرئيسية في تاريخ الإسلام والشخصيات الرائدة فيه، مما يساعدهم على فهم الإسلام وتاريخه بشكل أفضل.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب ملزمة الاسلامية للصف الاول المتوسط pdfملزمة الاسلامية للصف الاول المتوسط pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf