ملزمة الذهبية في الاسلامية للصف السادس الأدبي مصطفى شامل 2024 pdf

اسم الملزمةملزمة الذهبية في الاسلامية للصف السادس الأدبي مصطفى شامل pdf
تأليف واعدادمصطفى شامل
عدد الصفحات198
تاريخ التحديث2024

تحميل الملزمة

تحميل الملزمة من تيلجرام تحميل الملزمة من جوجل درايف

وصف الملزمة

تُعدّ مادة الاسلامية من المواد الأساسية في المناهج الدراسية، حيث تسعى لتعزيز القيم الدينية والأخلاقية لدى الطلاب. وفي هذا السياق، يعتبر الأستاذ مصطفى شامل واحدًا من أبرز المعلمين الذين يعملون على تطوير تعليم الاسلامية لطلاب الصف السادس الأدبي، من خلال استخدامه لطرق تدريس مبتكرة وتفاعلية. يعتمد الأستاذ مصطفى شامل في تدريسه على الذهبية، وهو مفهوم يعكس التفاني والتفرد والتميز في تقديم المعلومات وإثراء تجربة التعلم لدى الطلاب.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب ملزمة الذهبية في الاسلامية للصف السادس الأدبي مصطفى شامل pdfملزمة الذهبية في الاسلامية للصف السادس الأدبي مصطفى شامل pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf

مواضيع مهمة لطلبة السادس الأدبي